أخبار-جهوية

قابس :تظاهرة تحسيسيّة لفائدة أطفال روضة التضامن الاجتماعي…

today4 يناير 2024

Background
share close
تحت إشراف الإدارة الجهوية للصحة بقابس وفي إطار الأيام الوطنية للتثقيف الصحي لمستوى ما قبل الدراسة، نظّمت مصلحة الطبّ المدرسي بقابس تظاهرة تحسيسيّة لفائدة أطفال روضة التضامن الاجتماعي ببدورة بحضور إطارات المؤسسة وعدد من الأولياء حول التوقي من الإستعمال المفرط للشاشات وحصص توعوية و تحسيسية مختلفة، وذلك يوم الثلاثاء 02 جانفي 2024 بروضة التضامن الاجتماعي ببدورة و بالشراكة مع الإدارة الجهوية للضمان الإجتماعي بقابس ونادي الأطفال المتنقل.
وتمحورت حصص التّوعية والتّحسيس حول عدم الإفراط في استعمال الهاتف الجوال وتجنّب العنف بالوسط المدرسي والتشجيع على ممارسة الرياضة.
كما استفاد الحضور من نصائح الإطار الطبّي والصحّي للتوقّي من الأمراض المعدية وأهمّية المحافظة على غسل الأيدي في الوقاية من الجراثيم والفيروسات وكيفية اتباع سلوك غذائي صحي ومتوازن.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم : ذكرى وفاة “الهادي بالرخيصة” و”لسعد الورتاني”

يوافق اليوم 4 جانفي ذكرى وفاة لاعب الترجي الهادي بالرخيصة و لاعب النادي الافريقي لسعد الورتاني ، فارقانا في مثل هذا اليوم لكن ذكراهما ستظل عالقة في أذهان كل عشاق كرة القدم في تونس. يوم 4 جانفي1997 لم يكن يوما عاديا حيث فارقنا " بلها" كما يحلو لاحبائه مناداته في مباراة ودية بملعب الشاذلي زويتن التقى خلالها الترجي الرياضي باولمبيك ليون الفرنسي وبينما كانت المباراة تقترب من دقائقها الأخيرة سقط بالرخيصة […]

today4 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%