الصحة

قابس : تحجير السفر على طاقم السفينة المنكوبة “اكسلو” لمدة 15 يوما قابلة للتجديد

today20 أبريل 2022 10

Background
share close

أفاد وكيل الجهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس، الناطق الرسمي باسم هذه المحكمة، محمد الكراي، عشية اليوم الاربعاء، مراسل “وات”، بأن رئيس المحكمة قد اتخذ قرارا بتحجير السفر على طاقم السفينة “اكسلو” التي غرقت بسواحل مدينة قابس نهاية الأسبوع الفارط، لمدة 15 يوما قابلة للتجديد، وذلك لمواصلة الأابحاث.

يشار إلى أن هذا الطاقم يتكون من 07 أفراد، وقد تم إنقاذهم من قبل فريق من الميناء التجاري بقابس عندما كانت السفينة التجارية “اكسلو” بصدد الغرق بالمنطقة المكشوفة للميناء التجاري بقابس.

وتحمل سفينة ” اكسلو” البالغ طولها 58 مترا، شحنة من “الغازوال” تبلغ زنتها 750 طنا، يتم العمل حاليا على شفطها حتى لا تتسرب الى البحر وتتسبب في كارثة بيئية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

تونس تستورد قرابة 50 بالمائة من احتياجاتها من الحبوب والنسبة مرجحة للارتفاع

تستورد تونس قرابة 50 بالمائة من حاجياتها من الحبوب وهي نسبة مرجحة أن تصل إلى 75 بالمائة خلال السنوات القادمة، مع تدهور الظروف المناخية، ذلك ما أكده المرصد الوطني للفلاحة ضمن مذكرة نشرها، الإربعاء حول مجال الحبوب. وأوضح المرصد أن واردات الحبوب أظهرت اتجاها تصاعديا ويعود ذلك إلى ارتفاع الأسعار وزيادة الطلب على منتجات الحبوب وتراجع أداء زراعة الحبوب. وأشار، في السياق، ذاته، إلى أن تونس تحتل المرتبة 120 عالميا […]

today20 أبريل 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%