الصحة

قابس: المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل يطالب وزارة الصحة بتوفير طب الاختصاص

today14 يونيو 2022 3

Background
share close

طالب المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل بقابس في بيان نشره يوم أمس الاثنين على صفحته الرسمية، وزارة الصحة، بالايفاء بتعهداتها السابقة الموثقة في العديد من محاضر الجلسات الوزارية والتي تقضي بانهاء اشغال المستشفى الجامعي في أقرب الأجال وبتوفير طب الاختصاص.

واعتبر المكتب ان الغاء الاتفاق المبرم مع طبيب الاشعة الخاص والذي أدى الى تعطل كلي لهذا الاختصاص يمثل “ضربا” لهذا المرفق العمومي و”للطبقة المفقرة”، وفق نص البيان.

وحمل وزارة الصحة مسؤولية تردي الوضع الصحي بولاية قابس، مطالبا بضرورة تسمية اطباء اختصاص وخاصة طبيب الاشعة في اقرب وقت ممكن، مشيرا الى تزايد الاحتقان الاجتماعي الذي “قد يتطور بشكل تصاعدي”.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

الأسواق العالمية تترقب اجتماع الفيدرالي الأمريكي

تترقب الأسواق العالمية اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (الفيدرالي الأمريكي)، لاتخاذ قرار بشأن أسعار الفائدة على الدولار. ومنذ نهاية الأسبوع الماضي، تشهد أسواق الأسهم والعملات المشفرة تراجعات حادة، بسبب المخاوف من تشديد كبير للسياسة النقدية في الولايات المتحدة. وفي مذكرة بحثية حديثة، توقع بنك "جيه بي مورغان" رفع مجلس الاحتياطي الفدرالي معدل الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس في اجتماع هذا الأسبوع، بعد مسح أظهر ارتفاع توقعات الأميركيين […]

today14 يونيو 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%