أخبار-جهوية

قابس.. العثور على جثة تلميذ تكوين مهني مختف منذ أيام

today17 ديسمبر 2022 30

Background
share close

أفاد المساعد الاول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بقابس والناطق الرسمي باسم هذه المحكمة، منير عروم، بأن الحرس البحري عثر صباح اليوم السبت على مستوى ميناء الصيد البحري بقابس على جثة تبيّن انها تعود لتلميذ تكوين مهني مختف منذ يوم 13 ديسمبر 2022.

وبيّن، في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للانباء  أن زميل للهالك يسكن معه بنفس المسكن قد تعرف على هوية الجثة التي تم وضعها على ذمة الطب الشرعي لتشريحها وتحديد أسباب الوفاة، مشيرا الى انه قد لوحظ وجود جروح عميقة بمعصمي الهالك.

والشاب الهالك من مواليد سنة 1997 وهو تلميذ بالمركز القطاعي للبناء والتنقيب بقابس يدرس بالسنة الثانية في اختصاص تقني تنقيب وقد عرف باجتهاده في الدراسة وبأخلاقه العالية.

ويذكر ان مواقع شبكات التواصل الاجتماعي تدوالت تدوينة حول فقدان شاب في ظروف غامضة و كان اتصل بعائلته و طلب منهم زيارته لكن عائلته فوجئت بعدم وجوده داخل منزله مع وجود هاتفه الجوال و اثار دماء على سريره.

 

وات

 

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

القيروان:نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع بلغت 12.12 بالمائة

بلغت نسبة الإقبال على مراكز الاقتراع بولاية القيروان 12.12 بالمائة بعد أن أغلقت جميع المراكز أبوابها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت وعددها 313 مركز اقتراع. وأفاد عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان رضوان الفطناسي بأنه لم يتم تسجيل خروقات جسيمة ترقى إلى المخالفات الخطيرة طيلة عملية الاقتراع ولكن تم تسجيل تواجد بعض الأشخاص في محيط بعض مراكز الاقتراع في محاولة للتاثير على الناخبين وتم التنبيه عليهم وابعادهم. وتجري […]

today17 ديسمبر 2022 12

Post comments (0)

Leave a reply


0%