أخبار-وطنية

في ولايتي القيروان والقصرين: وزارة أملاك الدّولة تسترجع 106,5 هك من أراضيها.

today21 سبتمبر 2023

Background
share close
تولت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بالقيروان اليوم الخميس 21 سبتمبر 2023 استرجاع جزء من العقار الدّولي الراجع لملك الدّولة العام كائن بمنطقة زرود من عمادة القيروان الجنوبية يمسح 66,5 هك وذلك تنفيذالقرار اخلاء صادر عن والي الجهة.
وجرت عملية الاسترجاع بحضور مختلف الجهات الأمنية والإدارية المتداخلة.
كما استرجعت مصالح الإدارة الجهوية لأملاك الدّولة والشؤون العقارية بالقصرين في نفس اليوم عقارا دوليا فلاحيابمساحة 40 هك، يقع بعمادة مشرق الشمس معتمدية “سبيطلة” من ولاية القصرين تمّ الاستيلاء عليه والتصرف فيه بدون وجه حقّ من طرف الغير.
وجاء استرجاع العقار المذكور تنفيذا لقرار إخلاء صادر عن والي الجهة بحضور مختلف الجهات الأمنية والإدارية المتداخلة.
هذا وقد تمّ تسليم العقار المسترجع إلى مصالح ديوان الأراضي الدوليةللتعهد الوقتي في انتظار إعادة توظيفه في أقرب الآجال حسب التراتيب القانونية الجاري بها العمل.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

بمناسبة اليوم العالمي للزهايمر : مختصة تبيّن أن التشخيص المبكّر والعلاج في المراحل الأولى للمرض يؤخران ظهور الاعراض الى مدة تصل الى 10 سنوات

يساهم التشخيص المبكر لمرض الزهايمر والعلاج في المراحل الأولى للاصابة به في تأخير ظهور بعض الاعراض عند المرضى من مدة 5 سنوات الى 10 سنوات، وفق ما أفادت به الاخصائية في مرض الشيخوخة، عفاف الهمامي، في تصريح ل(وات) اليوم الخميس، بمناسبة اليوم العالمي لمرض الزهايمر الموافق لـ21 سبتمبر من كل سنة. وأضافت الأخصائية في مرض الزهايمر أنه يمكن للمريض عبر العلاج المبكر أن يتفادى ظهور الاعراض الحادة وتسارع تدهور المدارك […]

today21 سبتمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%