أخبار-وطنية

في مكالمة هاتفية جمعتهما : الحشاني يؤكد لدبيبة وقوف تونس مع ليبيا من خلال وضع الإمكانيات اللازمة لتتجاوز سريعا آثار الاعصار والفيضانات.

today11 سبتمبر 2023 4

Background
share close
أجرى رئيس الحكومة، السيد أحمد الحشّاني، مساء اليوم الاثنين، اتصالا هاتفيا برئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، السيد عبد الحميد الدبيبة، على إثر الإعصار والفيضانات التي اجتاحت مناطق عدّة في ليبيا.
وقدّم رئيس الحكومة لنظيره الليبي، في هذا الظرف الأليم، أحرّ التعازي للشعب الليبي الشقيق في وفاة عدد من أبنائه جرّاء هذه الكارثة الطبيعية، مُعربا عن أصدق تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى.
وتماشيا مع ما أذن به سيادة رئيس الجمهورية بالتنسيق العاجل مع السلطات الليبية لتقديم يد العون لتجاوز هذه المحنة، أكّد رئيس الحكومة وقوف تونس مع ليبيا من خلال وضع الإمكانيات اللازمة لتتجاوز سريعا آثار الاعصار والفيضانات.
ومن جهته، توّجه رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية بالشكر إلى سيادة رئيس الجمهورية على هذه الهبّة الأخوية الصادقة، مُنوّها بعمق العلاقات القائمة بين الشعبين والبلدين الشقيقين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

فرص التّعاون في مجال التكوين والبحث الطبّي وتبادل الخبرات في لقاء وزير الصحّة بعميد كلّية الطبّ بجامعة هارفارد بالولايات المتّحدة الأمريكيّة.

استقبل وزير الصحّة علي المرابط اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 بمقرّ الوزارة السيّد Ajay Singh مساعد عميد كلّية الطبّ بجامعة هارفارد بالولايات المتّحدة الأمريكيّة. وتناول اللّقاء فرص التّعاون في مجال التكوين والبحث الطبّي وتبادل الخبرات بين الوزارة وكلّية الطبّ بجامعة هارفارد. ونوّه الأستاذ علي المرابط بالعلاقات المتينة بين تونس والولايات المتّحدة الأمريكيّة في المجالات العلميّة والبحوث الطبّية المتطوّرة، مؤكّدا أهمّية تعزيز هذه الشّراكة خاصّة في قطاع البحث الطبّي واستثمار المنظومات […]

today11 سبتمبر 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%