أخبار-جهوية

في ليلة واحدة إحباط 06 عمليات هجرة غير نظامية

today22 أكتوبر 2022 4

Background
share close

تمكنت خلال الليلة الفاصلة بين يومي 21 و 22 أكتوبر 2022 وحدات تابعة لإقليم بحري الوسط من إحباط عدد 06 عمليات هجرة غير نظامية و نجدة و إنقاذ عدد 79 مجتازا من بينهم عدد 60 من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء و البقية تونسيين كما تم حجز مبلغا ماليا من العملة التونسية و الأجنبية .
بإستشارة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ ما يتعين في شأنهم وفق ما افاد به المتحدث بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني
و أضاف المصدر ذاته بأن فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالمنستير إحتفظت يوم 21 أكتوبر 2022 بعدد 03 أشخاص من متساكني الجهة من أجل إعداد ورشة لصنع القوارب البحرية بدون رخصة بنية مساعدة الأشخاص على إجتياز الحدود البحرية و ذلك إثر مداهمة ضيعة فلاحية كائنة بالجهة و تم حجز داخلها قارب بحري حديث الصنع ، محرك بحري ، كمية من الخشب و معدات تستعمل في الغرض .
بإستشارة النيابة العمومية أذنت بإتخاذ ما يتعين في شأنهم.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

حجز 25 قنطارا من مادة الشعير العلفي المدعم بولاية نابل

تمكنت المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بنابل أمس الجمعة 21 أكتوبر 2022 بالتنسيق مع أعوان الحرس الوطني بمنطقة زاوية المڨايز التابعة لمعتمدية الهوارية، من حجز 25 قنطارا من مادة الشعير العلفي المدعم لدى أحد المضاربين في القطاع، حيث تم ضبط المعني بالأمر بحوزته عدد 12 بطاقة مربي يستغلها في التزود بالاعلاف المدعمة و ترويجها خارج المسالك القانونية بأسعار غير قانونية. حيث تم فتح بحث اقتصادي في الغرض لدى نيابة بيع […]

today22 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%