عالمية

فيتنام : تعليق العمل في أربعة مطارات مع وصول عاصفة ’’ترامي’’…

today28 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت هيئة الطيران المدني في فيتنام  تعليق العمل مؤقتا في أربعة مطارات مع وصول عاصفة « ترامي »، حيث يتوقع هطول أمطار غزيرة ووقوع فيضانات بعد أن خلفت العاصفة قتلى ودمارا واسعا في مناطق بالفلبين.

وأكدت الهيئة، في بلاغ لها، إغلاق مطارات « فو باي » و »دا نانغ »، و »دونج هوي »، و »تشو الي »، موضحة أنه تم تكليف شركة إدارة الحركة الجوية الفيتنامية بضمان وجود بروتوكولات السلامة وإصدار إخطارات في الوقت المناسب للوكالات ذات الصلة.

وأضافت أنه تم أيضا تكليف سلطات المطارات الإقليمية بمراقبة تدابير السلامة عن كثب، والجهات المعنية بالإبلاغ عن أي مشاكل تطرأ أثناء تعليق الطيران الذي سيستمر إلى غد الاثنين.

وتتوقع الوكالة الوطنية للتنبؤ بالطقس في فيتنام هطول أمطار غزيرة ووقوع فيضانات في العديد من المقاطعات.

وكانت فيتنام قد تعرضت، خلال سبتمبر الماضي، لإعصار « ياغي » الذي ضرب المقاطعات الشمالية للبلاد، مما أدى إلى مقتل أكثر من 300 شخص وإلحاق أضرار اقتصادية تقدر بأكثر من 3 ملايير دولار.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

اليوم :وقفة احتجاجية لمدرسي تعليم الكبار المتعاقدين…

 دعت الجامعة العامة للشؤون الاجتماعية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل مدرسي تعليم الكبار المتعاقدين إلى الاحتجاج  اليوم  الاثنين أمام مقر وزارة الشؤون الاجتماعية بداية من الساعة العاشرة صباحا احتجاجا على عدم صدور أمر نظام التأجير الخاص بمدرسي تعليم الكبار المتعاقدين بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية وعدم صرف مستحقاتهم بمفعول رجعي مدة عام كامل وعبرت الجامعة عن تمسكها بالدفاع عن مطالب منظوريها بكافة الأشكال النضالية القانونية المُتاحة داعية الوزارة إلى التفاعل الإيجابي والجدي […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%