فن وثقافة

فوز الممثلين مروان الميساوي وهيثم المومني بالجائزة الذهبية في مهرجان ليالي المسرح الحر بالأردن

today5 يوليو 2024

Background
share close

فاز كل من الممثلين مروان الميساوي وهيثم المومني بالجائزة الذهبية للأداء التمثيلي في مهرجان ليالي المسرح الحر الدولي بالمملكة الأردنية، في دورته الـ19، عن مسرحية “11/14” للمخرج معز القديري، إنتاج مسرح أوبرا تونس.

حيث قدمت وزارة الشؤون الثقافية التهاني إلى كافة فريق العمل، مشيدةً بقيمة مثل هذه الجوائز والتتويجات التي تعزز من جدارة المسرح التونسي وريادته على المستوى العربي، وقدرته على التعريف بمبدعينا وتميزهم على الصعيدين العربي والدولي.

تأتي مسرحية “11/14” لتقديم تجربة مسرحية تعبّر عن تقلبات مزاجية حادة، من خلال شخصيتين تجسّدا على المسرح، في جو من السوداوية، متناولة قضايا القوة والضعف، والحب والكراهية بطريقة تنبض بالحياة.

هذا الفوز يعزز من مكانة المسرح التونسي على الساحة الدولية، ويبرز دوره البارز في تعزيز الفنون الأدائية والتعبير الفني في المنطقة.

 

وزارة الشؤون الثقافية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

تنظيم قافلة صحية تحسيسية في بن عروس

نظمت الإدارة الجهوية للصحة ببن عروس، بالتعاون مع المندوبية الجهوية للأسرة والعمران البشري، يوم الخميس 04 جويلية 2024، قافلة صحية تحسيسية ناجحة في المدرسة الإبتدائية المنجي سليم المحمدية. شهد الحدث حضوراً كبيراً من الأطباء والممرضين وعدد من منظمات المجتمع المدني، بما في ذلك الدكتور فرحات زهمول، مدير الصحة ببن عروس، وعدد من الإطارات الصحية المتميزة. تضمنت القافلة يوماً صحياً مفتوحاً حيث تم فتح عيادات طبية متعددة تخصصات، من بينها الطب […]

today5 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%