Non classé

فلوريدا الأمريكية:وفاة 3 أشخاص جراء إعصار هيلين

today27 سبتمبر 2024

Background
share close

توفي 3 أشخاص في إعصار “هيلين” الذي ضرب السواحل الشمالية الغربية لولاية فلوريدا الأمريكية مساء أمس الخميس 26 سبتمبر 2024،فيما حذر حاكم فلوريدا “رون ديسانتيس” السكان من الإعصار في بيان صحفي.

أكدت وسائل إعلام أمريكية مصرع 3 أشخاص جراء الإعصار الذي قال المركز الوطني للأعاصير إنه دخل بقوة من الفئة الرابعة على سلم تصاعدي من 5 فئات.مبينا أن سرعة الرياح المصاحبة للإعصار بلغت 225 كم/ساعة.

وبناء على ذلك تم إعلان حالة الطوارئ في ولايات فلوريدا وجورجيا وكارولاينا الشمالية وكارولاينا الجنوبية بسبب الإعصار يوم أمس الخميس 26 سبتمبر 2024.

ووفقا للسطات الأمريكية فقد تسبب الإعصار في إنقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 1.2 مليون منزل ومكان عمل في فلوريدا،فيما قالت السلطات إن إعصار هيلين سيؤثر على ولايتي جورجيا وكارولاينا الشمالية أيضا حيث انقطع التيار الكهربائي عن 190 ألف منزل في جورجيا وأكثر من 30 ألف منزل في كارولاينا الشمالية.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

تصفيات كأس أمم إفريقيا “المغرب 2025”

قرر الاتحاد الإفريقي نقل مباراة منتخبنا الوطني ضد جزر القمر من ملعب الحسن واتارا إلى ملعب فيليكس هافوات بوانيي بأبيدجـان مع المحافظة على تاريخ اللقاء 15 أكتوبر 2024 و توقيته السابعة مساء بالتوقيت المحلي (20:00 ليلا بتوقيت تونس) . كما قرر الاتحاد الإفريقي اجراء تعويضين في رسميي اللقاء بتعين هانوك زيروم من أريتريا حكما رابعا و محمد عبدات بلال من موريتانيا مراقبًا جديدا للمباراة . للاشارة فإن المباراة تندرج ضمن […]

today27 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%