وطنية

فلسطين المحتلة..إصابة فلسطينيين خلال تفريق جيش الاحتلال مسيرات منددة بالاستيطان

today12 أغسطس 2022 3

Background
share close

أُصيب 7 فلسطينيين بالرصاص، والعشرات بالاختناق، اليوم الجمعة، خلال مواجهات اندلعت مع جيش الإحتلال في عدة مناطق بالضفة الغربية.

وقال منسق لجان “المقاومة الشعبية” في كفر قدّوم شرقي قلقيلية (شمال) مراد اشتيوي، إن 7 فلسطينيين أُصيبوا بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق، خلال تفريق جيش الاحتلال مسيرة كفر قدّوم الأسبوعية المناهضة للاستيطان.

وأضاف اشتيوي، في بيان صحفي ، أن المسيرة الأسبوعية انطلقت عقب صلاة الجمعة، تنديدا باستمرار اعتداءات الجيش والمستوطنين.

​​​​​​​وأشار إلى أن جميع الإصابات تم علاجها ميدانيا.

واندلعت مواجهات مماثلة في بلدتي بيتا وبيت دَجن، بمحافظة نابلس، استخدم خلالها الجيش الصهيوني الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وفي جنوب الضفة، اندلعت مواجهات في حي باب الزاوية وسط الخليل، استخدم خلالها جيش الإحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع.

ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

بريطانيا تعلنها رسميا .. أجزاء من المملكة في حالة جفاف

أعلنت الحكومة البريطانية رسميا، اليوم الجمعة، انتقال عدد من مناطق المملكة إلى حالة الجفاف بسبب ارتفاع درجات الحرارة وقلة هطول الأمطار. وضرب الجفاف أجزاء من جنوب ووسط وشرق المملكة بعد فترة طويلة من الطقس الحار والجاف، بحسب ما أعلنت المجموعة الوطنية للجفاف التابعة لوكالة البيئة البريطانية. وستفرض الحكومة البريطانية، إثر الإعلان عن حالة الجفاف، قيودا على الاستخدام التجاري للمياه في المناطق المتضررة. ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن وكالة البيئة قولها […]

today12 أغسطس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%