عالمية

فلسطيني انتزع سلاح شرطي صهيوني قبل أن يسلّم نفسه

today8 يونيو 2022 17

Background
share close

انتزع فلسطيني، الأربعاء، سلاح شرطي صهيوني في حاجز عسكري، بجنوبي الضفة الغربية، قبل أن يُسلّم نفسه للشرطة.

وقالت الشرطة الصهيونية في تصريح مكتوب  : “أوقف ضابط من شرطة المرور عند مفترق الفوّار في جنوب الخليل، سيارة فلسطينية لتفتيشها”.

وأضافت: “أثناء الاختبار، طُلب من السائق التعريف بنفسه، فانتزع سائق السيارة سلاح أحد الضباط من نوع M16 وبدأ في القيادة وجر الضابط، حتى انفصل السلاح عن جسده”.

وتابعت الشرطة: “فرّ المشتبه به باتجاه (مدينة) الخليل.وقد وصل عدد كبير من قوات الشرطة والجيش إلى مكان الحادث ويقومون بعمليات بحث عن السيارة المشبوهة”.

ولاحقا، قالت هيئة البث الصهيونية، إن الفلسطيني سلّم نفسه، للشرطة.

وأظهر مقطع فيديو التقط من كاميرا مراقبة، تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، سائقا فلسطينا يفر هاربا بسيارته من حاجز، ويسحب معه سلاح شرطي إسرائيلي، وهو ما أدى لسقوط الأخير على الأرض.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية🔴

لسعد اليعقوبي :”تسريب امتحان البكالوريا فضيحة تتكرر كل سنة”

قال كاتب عام الجامعة العامة للتعليم الثانوي، لسعد اليعقوبي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفايسبوك اليوم الأربعاء 8 جوان 2022، بأن وزارة التربية "فشلت في تأمين الامتحانات الوطنية مرّة أخرى"، حسب قوله وتابع اليعقوبي قوله "فضيحة تتكرر كل سنة تفسد قيمة الامتحان وتجعل منا مسخرة بين الأمم كل ذلك هدم ممنهج لقيمة المعرفة ومكانة المدرسة". ويشار إلى أن امتحان الفلسفة للشعب العلمية تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بعد […]

today8 يونيو 2022 17

Post comments (0)

Leave a reply


0%