أخبار-محلية

فريق من ديوان الطيران المدني والمطارات يتولى التدقيق في حادث سقوط جزء من السقف الاصطناعي لمطار المنستير الدولي

today8 نوفمبر 2023

Background
share close
أكّدت وزارة النقل أن فريقا من ديوان الطيران المدني والمطارات، سيتولى بداية من، الإربعاء، مهمّة التدقيق في حادث سقوط جزء من السقف الاصطناعي لمطار الحبيب بورقية/المنستير الدولي.
وسيقع، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، تحديد، المسؤوليات واتخاذ ما يلزم من التدابير والاجراءات ودعوة شركة تاف تونس المستغلة لهذا المطار، في اطار عقد اللزمة مع الديوان، إلى الالتزام بتنفيذها.
يشار إلى أنّ وضعيّة مطار المنستير الدولي محل متابعة متواصلة في إطار عقد اللزمة، وقد تم تسجيل إخلالات بالسقف الاصطناعي من قبل ديوان الطيران المدني والمطارات خلال آخر مهمة تدقيق قام بها بالمطار المذكور، وكانت شركة تاف/تونس المستغلة له قد تعهدت بمعالجتها، وفق ذات المصدر.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

برنامج النّقل التّلفزي لمباريات الجولة العاشرة

أعلنت مؤسسة التلفزة التونسية مساء أمس الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 نقل أربع مواجهات لحساب الجولة الثالثة إياب من الرابطة المحترفة لكرة القدم ، و فيما يلي تذكير ببرنامج المقابلات و تفاصيل النقل التلفزي : السبت 11 نوفمبر 2023 الساعة 14:30 المجموعة الأولى: النجم الساحلي – قوافل قفصة (الوطنية 1) المجموعة الثانية : مستقبل المرسى – الاتحاد المنستيري (منصة ديوان سبور) اتحاد تطاوين – النادي الصفاقسي (الوطنية 2) الأحد 12 نوفمبر […]

today8 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%