وطنية

فرقة الحرس الديواني بأجيم جربة تحبط محاولة تهريب مبلغ مالي قيمته 260 ألف دينار …

today14 نوفمبر 2022 4

Background
share close

في إطار مكافحة تهريب وتبييض الأموال على كامل التراب الوطني، تمكنت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بأجيم جربة من إحباط محاولة تهريب مبلغ مالي هام من العملة التونسية مخفية بإحكام على متن شاحنة خفيفة تحمل ترقيم تونسي على مستوى القنطرة الرومانية بجزيرة جربة وذلك إثر مرورها على جهاز التفتيش بالأشعة بنقطة التفتيش بالقنطرة حيث تولى أعوان دورية الحرس الديواني المتمركزة بالمكان إخضاع الشاحنة المذكورة للتفتيش الدقيق ليتم العثور داخلها على مخبأ مهيأ يحتوي على مبلغ مالي يناهز 26ألف دينار تونسي.

تم تحرير محضر حجز في الغرض وتم اثر استشارة النيابة العمومية الإذن باستكمال الأبحاث الديوانية بالتنسيق مع مصالحها إضافة إلى استكمال الأبحاث العدلية لدى المصالح الأمنية المختصة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

حاجب العيون /القيروان: إحباط محاولة سرقة سيارة لنقل الاموال

افادت الادارة العامة للامن الوطني في بلاغ لها اليوم الاثنينان  النيابة العمومية بالقيروا ن  أذنت بالاحتفاظ بشخصين من أجل "تكوين وفاق لغاية السرقة"، بعد محاولتهما سرقة شاحنة لنقل العُملة. دو اضافت الادارة العامة انه بتعميق التحريات تبين أنه في طريق عودة الشاحنة الخاصة بنقل العملة الى معتمدبة حاجب العيون بعد الانتهاء من مهمة تسليم وتسلم مبالغ مالية من فروع البنوك والشركات وعلى مستوى عمادة العين البيضاء، لوحظ تعمد سيارة خاصة نوع […]

today14 نوفمبر 2022 18

Post comments (0)

Leave a reply


0%