عالمية

فرض قطع الكهرباء في كييف بشكل طارئ

today3 يناير 2023 3

Background
share close

قالت شركة Yasno DTEK، المشرفة على نقل وتوزيع الكهرباء في أوكرانيا، إنه تم فرض قطع طارئ للتيار الكهربائي في العاصمة كييف اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان صدر عن الشركة: “انتباه! يجري تطبيق قطع عاجل وطارئ للكهرباء. لن يتم مؤقتا التقيد بجداول قطع الكهرباء المعتمدة سابقا، وذلك حتى يستقر الوضع”.

من جانبه، تحدث عمدة كييف فيتالي كليتشكو أمس الاثنين، عن أضرار لحقت بمنشآت البنية التحتية للطاقة في العاصمة، وحدوث انقطاعات طارئة للتيار الكهربائي في كييف.

وبدأت القوات الروسية قصف مواقع البنية التحتية الأوكرانية في 10 أكتوبر بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، واستهدفت الضربات الروسية مرافق الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء أوكرانيا.

المصدر: وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

عبد اللطيف المكي للحياة أف أم :”رئيس الجمهورية يتجه نحو ضرب معارضيه…و سندافع عن الديمقراطية من الانقلاب…”

اعتبر رئيس حزب العمل والإنجاز والقيادي في جبهة الخلاص عبد اللطيف المكي خلال مداخلته في برنامج "ريكاب ميدي " على موجات الحياة أف أم اليوم الثلاثاء أن رئيس الجمهورية يتجه نحو ضرب معارضيه رغم تعهده بضمان الحريات و الاعلام . وأضاف المكي أن جبهة الخلاص لا تبحث عن المناصب انما تدافع عن الديمقراطية ضد ما وصفه بالانقلاب .  و أعلن  رئيس حزب العمل والإنجاز والقيادي في جبهة الخلاص عبد اللطيف […]

today3 يناير 2023 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%