الصحة

فرص التّعاون في مجال التكوين والبحث الطبّي وتبادل الخبرات في لقاء وزير الصحّة بعميد كلّية الطبّ بجامعة هارفارد بالولايات المتّحدة الأمريكيّة.

today11 سبتمبر 2023 3

Background
share close
استقبل وزير الصحّة علي المرابط اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 بمقرّ الوزارة السيّد Ajay Singh مساعد عميد كلّية الطبّ بجامعة هارفارد بالولايات المتّحدة الأمريكيّة.
وتناول اللّقاء فرص التّعاون في مجال التكوين والبحث الطبّي وتبادل الخبرات بين الوزارة وكلّية الطبّ بجامعة هارفارد.
ونوّه الأستاذ علي المرابط بالعلاقات المتينة بين تونس والولايات المتّحدة الأمريكيّة في المجالات العلميّة والبحوث الطبّية المتطوّرة، مؤكّدا أهمّية تعزيز هذه الشّراكة خاصّة في قطاع البحث الطبّي واستثمار المنظومات الحديثة للاستجابة لمتطلّبات الرّعاية الصحّية النّاجعة وتطوير الخدمات الصحّية.
ومن جانبه، عبّر مساعد عميد كلّية الطبّ بجامعة هارفارد عن إعجابه بالتّجربة التّونسية خلال مجابهة جائحة كوفيد-19، منوّها بنظام التّكوين والدّراسات الطبّية في بلادنا واستعداد جامعة هارفارد لتمتين علاقات الشراكة مع وزارةالصحة التّونسية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

وزارة الصحّة جلسة عمل عن بعد مع المصالح الجهويّة للطبّ المدرسي لمتابعة استعداد مصالح الوزارة لهذا الحدث الوطني

في إطار الاستعداد للعودة المدرسيّة والجامعيّة لموسم 2023-2024 والمساهمة في إنجاحه، انتظمت يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 بمقرّ وزارة الصحّة جلسة عمل عن بعد مع المصالح الجهويّة للطبّ المدرسي والجامعي بمختلف ولايات الجمهوريّة تحت إشراف وزارة الصحّة. وخصّص الاجتماع لمتابعة استعداد مصالح وزارة الصحّة على الصعيدين الجهوي والمحلّي لهذا الحدث الوطني وتقديم التوصيات الكفيلة بضمان عودة مدرسيّة وجامعيّة آمنة والعمل على تعزيز صحّة الناشئة بالأوساط التربويّة.

today11 سبتمبر 2023 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%