أخبار-وطنية

فحوى لقاء وزير الشؤون الخارجية بسفير الوليات المتحدة الأمريكية

today30 أغسطس 2024

Background
share close
استقبل السيد محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، يوم الجمعة 30 أوت 2024، السيد جوي هود، سفير الولايات المتحدة الأمريكية بتونس، الذي نقل للسيّد الوزير تهاني وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن بمناسبة تعيينه على رأس الوزارة وتمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وتم خلال اللقاء التأكيد على عراقة العلاقات التي تربط البلدين والتي يعود تاريخها إلى 227 سنة. كما تم التنويه بمستوى التعاون القائم في مجالات حيوية والإعراب عن التطلّع المشترك إلى العمل بروح بنّاءة في سبيل مزيد تعزيزه وتوسيعه ليشمل قطاعات واعدة في مختلف المجالات، لا سيّما الاستثمارات والسياحة والثقافة وذلك خدمة لمصلحة الشعبين الصديقين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

غياب الترشحات لرئاسة الاتحاد المنستيري

اعلن رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات بالاتحاد المنستيري محسن قبوج، اليوم الجمعة 30 أوت عن غلق باب الترشحات لرئاسة وعضوية النادي دون ورود اي مطلب ترشح للفترة النيابية القادمة للمرة الثانية على التوالي خلال الموسم الرياضي الحالي. وأوضح قبوج أنه سيتم الاتصال بالهيئة التسييرية برئاسة أمير الحيزم ودعوتها لمواصلة التسيير اليومي مع إمكانية إضافة بعض الأعضاء الجدد الى أن يتم تحديد موعد جديد للجلسة عامة.

today30 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%