أخبار-وطنية

فحوى الإتصال الهاتفي الذي تلقاه رئيس الحكومة من نظيره الليبي

today9 يوليو 2024

Background
share close
 تلقّى السيد أحمد الحشاني، رئيس الحكومة، صباح اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2024، اتصالا هاتفيا من السيد عبد الحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، في إطار سُنّة التشاور والتنسيق المستمرّ بين البلدين.
وخلال هذا الاتصال، أشاد الجانبان بالعلاقات الأخوية المُتميزة القائمة بين تونس وليبيا، مُؤكّدين، في هذا الإطار، ضرورة العمل على مزيد دعم مسيرة التعاون في كافة المجالات ولاسيما على الصعيدين الاقتصادي والتجاري.
وأعرب الجانبان ،في هذا السياق، عن ارتياحهما لاستئناف نشاط معبر رأس جدير الذي يُعدّ شريان تواصل اقتصادي وتجاري وحضاري بين البلدين والشعبين الشقيقين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزارة الصحة تصدر دليلا إرشاديا حول التناول الإعلامي لمسألة الإنتحار

أصدرت وزارة الصحة دليلا إرشاديا للتناول الإعلامي المهني لمسألة الإنتحار، حذرت فيه من إعتماد تفاصيل مثيرة حول حالات الإنتحار مثل الأساليب المستخدمة وأنواعها إضافة إلى الصور والبيانات أو رسائل الإنتحار، معتبرة ان ذلك يشجع السلوك الإنتحاري لدى الأشخاص.   ويتناول الدليل، كيفية معالجة موضوع الانتحار في وسائل الإعلام الجماهرية ويشدد على أهمية إحترام أخلاقيات المعالجة الصحفية والإعلامية للانتحار، حيث تلعب وسائل الإعلام دورا حاسما في زيادة الوعي والوقاية للأشخاص المهددين […]

today9 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%