أخبار-وطنية

فتح بحث ضد لطفي المرايحي وإدراجه بالتفتيش

today1 يوليو 2024

Background
share close
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، لأعوان الإدارة الفرعية للاقتصادية والمالية، بفتح بحث ضد محمد لطفي المرايحي الأمين العام لحزب الاتحاد الشعبي الجمهوري، والكاتبة العامة للحزب، من أجل شبهة تبييض الأموال وتهريب مكاسب للخارج، وفتح حسابات بنكية بالخارج دون ترخيص من البنك المركزي التونسي.

وأوضح الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس محمد زيتونة، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اليوم الإثنين، أن هذا البحث جاء على خلفية بحث سابق، موضوعه تورط المذكورين في شراء تزكيات بمقابل مادي، حيث كانت اعترفت الكاتبة العامة للحزب عند سماعها، بتعمدها مشاركة المرايحي في تهريب أمواله لحسابات يمسكها بدول اجنبية.

وأضاف أنه تم الإذن بالاحتفاظ بالكاتبة العامة للحزب لمدة خمسة أيام قابلة للتمديد، وإدراج المرايحي بالتفتيش والأبحاث لاتزال جارية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

متابعة تنفيذ برنامج تطوير السياحة الداخلية محور جلسة عمل بإشراف وزير السياحة

في إطار متابعة الزيارات الميدانية إلى مختلف ولايات الجمهورية والإشراف على حملات تفقد للمؤسسات السياحية، أشرف وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين على جلسة عمل خصصت لمتابعة مخرجات هذه الزيارات والاطلاع على تقدم تنفيذ برنامج تطوير السياحة الداخلية، وذلك بحضور الإطارات السامية بالوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة وإطارات الديوان. وتم خلال الجلسة استعراض أبرز مكونات هذا البرنامج ومختلف البرامج الترويجية للتشجيع على السياحة الداخلية على غرار الحملة الترويجية […]

today1 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%