وطنية

فتح باب التسجيل بـ41 روضة أطفال عمومية دامجة…

today26 أغسطس 2024

Background
share close

تفتح وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، بداية من اليوم الإثني 26 أوت 2024، باب التسجيل للسنة التربوية 2024-2025، بـ41 روضة أطفال عمومية دامجة.

ويكون انطلاق النشاط برياض الأطفال الدامجة يوم الإثنين 16 سبتمبر المُقبل، ويمكن للأولياء الرّاغبين في تسجيل أبنائهم في هذه المؤسسات، الاتّصال بمصالح المندوبيات الجهوية لشؤون المرأة والأسرة خلال التوقيت الإداري.

وقرّرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة، تخصيص 50 بالمائة من طاقة استيعاب رياض الأطفال العمومية الدامجة بصفة مجّانية لفائدة الأطفال المنتمين للعائلات محدودة الدخل.

وتعمل الوزارة على إدراج 10 رياض عموميّة دامجة في عدد من المناطق ذات الأولوية في أفضل الآجال بعد استكمال الأشغال النهائيّة لهذه الإحداثات الجديدة.

وفي ما يلي قائمة في الرياض الأطفال العموميّة الدامجة

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

برنامج مباريات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني

في ما يلي برنامج مباريات الأندية التونسية في الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الكاف ، والتي ستدور في الفترة المتراوحة بين 13 و 20 سبتمبر 2024 :   *دوري أبطال افريقيا : الترجي الرياضي - ديكادا الصومالي (الذهاب في الصومال // الاياب في تونس) الاتحاد المنستيري - مولودية الجزائر  (الذهاب في تونس // الاياب في الجزائر)   *كأس الكنفديرالية الإفريقية : النادي الصفاقسي - روكينزو البورندي […]

today26 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%