Non classé

فتح باب الترشح لانتداب 400 من خريجي التكوين المهني في تونس للعمل في إيطاليا

today11 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة بتونس اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 عن فتح باب الترشح أمام  الشباب التونسيين الحاصلين على شهادة كفاءة مهنية أوشهادة مؤهل تقني مهني أو شهادة مؤهل تقني سامي في مهن البناء،والباحثين عن شغل.للإنتداب في وظائف شاغرة في قطاع البناء وقطاع الكهرباء في البناء.

ووفق لما أعلنته المنظمة في بلاغ لها،يبلغ عدد الوظائف الشاغرة والتي فتح باب الترشح للإنتداب فيها 400 وظيفة،يتوزعون إلى 280 وظيفة شاغرة في قطاع بناء البنية التحتية،و120 وظيفة شاغرة في قطاع الكهرباء في البناء.

وقد بينت المنظمة أن آخر أجل لتقديم المطالب هو يوم 22 أكتوبر 2024،وتأتي هذه الانتدابات في إطار برنامج من أجل مقاربة شاملة لإدارة الهجرة وتنقل العمالة في دول شمال إفريقيا الممول من قبل الإتحاد الاوربي وبتمويل مشترك من وزارة الداخلية الإيطالية.
ويهدف هذا البرنامج إلى تقديم فرص هجرة وتنقل للعمال “تكون آمنة ومنظمة ومنتظمة بشكل متبادل بين دول شمال إفريقيا والشركاء الاستراتيجيين والعمال المهاجرين المحتملين من المغرب وتونس إلى إيطاليا”وفق بلاغ للمنظمة.

May be an image of 2 people and text

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

الحكام يعلنون مقاطعة المقابلات المبرمجة نهاية الاسبوع

حسب اخر الاخبار تشير الى أن الحكام قد تمسكوا بالأضراب و مقاطعة المقابلات المبرمجة نهاية الاسبوع بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم و كذلك على خلفية الاستجواب الذي قامت به الجامعة التونسية لكرة القدم للحكم يسري بوعلي في حركة تضامنية معه . للإشارة فقد تم إلغاء الاجتماع الذي كان مبرمج اليوم بين عدد من الحكام و أعضاء الهيئة التسييرية للجامعة التونسية لكرة القدم إلى موعد لاحق .

today11 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%