رياضة

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الليبي بنتيجة (2-1)

today18 مارس 2022 7

Background
share close

فاز المنتخب التونسي لكرة القدم على نظيره الليبي بنتيجة (2-1) في المباراة التي اقيمت اليوم الجمعة على ملعب الدار البيضاء بالجزائر العاصمة في إطار الجولة الثالثة لدورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات مواليد 2006.

وسجل هدفي المنتخب التونسي ريان ربيعة (15) وأكرم طبوبي (48) في حين حقق هدف المنتخب الليبي شعيب طوير (20 من ضربة جزاء).

ورفع المنتخب التونسي بفضل هذا الفوز رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث من مباراتين خلف المنتخب المصري المتصدر ب9 نقاط من 3 مقابلات والمنتخب الجزائري صاحب المركز الثاني ب4 نقاط من مباراتين بينما يحتل المنتخب المغربي المرتبة الرابعة بنقطة واحدة من مقابلتين والمنتخب الليبي المركز الخامس والأخير بلا رصيد من 3 مباريات.

ولحساب الجولة الرابعة المقررة يوم الاحد المقبل، يلاقي المنتخب التونسي نظيره المغربي على الساعة الحادية عشرة صباحا فيما يواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري على الساعة الثالثة بعد الظهر.

وتقام الدورة في شكل بطولة مصغرة من 5 جولات بمشاركة منتخبات الجزائر وتونس والمغرب وليبيا ومصر على ان يتوج صاحب المركز الأول باللقب.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

بلاغ من الجامعة التونسية لكرة القدم

بلاغ بمناسبة المباراة الدولية التي سوف تجرى بين المنتخب التونسي والمنتخب المالي في إطار تصفيات كأس العالم قطر 2022 وذلك يوم الثلاثاء 29 مارس بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت تونس . تعلم إدارة الإعلام و الاتصال بالجامعة التونسية لكرة القدم كافة الصحافيين والمصورين الراغبين في حضور اللقاء بضرورة احترام الإجراءات و التراتيب التالية : - الدخول إلى الملعب سيكون فقط لحاملي بطاقات صحفي […]

today18 مارس 2022 13

Post comments (0)

Leave a reply


0%