Non classé

فاروق بوعسكر يعلن موعد آخر أجل للتحيين أو تغيير مكان التصويت في الانتخابات المحلية

today18 نوفمبر 2023

Background
share close

أكد  رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر  خلال يوم إعلامي مع المترشحين للمجالس المحلية وممثلين عن المجتمع المدني صباح اليوم السبت 18 نوفمبر 2023 بمدينة الثقافة بالعاصمة ، أن الهيئة ستقوم باجتماعات مماثلة في كل ولايات الجمهورية لتوضيح قواعد الحملة الانتخابية .

و أضاف فاروق بوعسكر في تصريح لمراسل الحياة اف ام  وسام القرقني  أن أكثر تساؤلات المترشحين تتمحور حول تمويل الحملة ومسألة التفرغ مؤكدا أن أعضاء الغرفة التشريعية الثانية سيكون لهم نفس حقوق وواجبات الغرفة الأولى لكن عضوية المجالس المحلية والجهوية لا تحتاج إلى تفرغ مشيرا الى ان هيئة  هيئى الانتخابات ستقترح على السلطة إقرار منحة حضور و بخصوص تحيين السجل الانتخابي.

أو اوضح  بوعسكر ان آخر أجل للتحيين أو تغيير مكان التصويت سيكون يوم 8 ديسمبر 2023 .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزيرة المالية: “لجان التدقيق في الانتدابات تقوم بعمل جبار”

  قالت وزيرة المالية سهام البوغديري نمصية ، اليوم السبت، بمجلس نواب الشعب بباردو ، إن اللجان المكلفة بمسألة التدقيق الشامل في الانتدابات في الوظيفة العمومية، هي حاليا بصدد القيام بمهامها و"تقوم بعمل جبار"، حسب تعبيرها، مشيرة إلى أنه لا يمكن الحديث عن النتائج في الوقت الحالي، قبل استكمال هذه المهمة. وأفادت وزيرة المالية خلال ردها، نيابة عن رئيس الحكومة، على استفسارات النواب بخصوص قانون المالية وميزانية الدولة لسنة 2024، […]

today18 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%