الانتخابات التشريعية 2022

فاروق بوعسكر : الإلغاء الكلي و الجزئي لأصوات هؤلاء المترشّيحن

today19 ديسمبر 2022 4

Background
share close

أعلن فاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن الهيئة قرّرت الإلغاء الكلي للأصوات المتحصل عليها المترشح سليم حراقة من ولاية بنزرت عن دائرة منزل بورقيبة- تينجة لقيامه بمخلفات كثيرة و الإلغاء الجزئي للنتائج المتحّصل عليها المترشّح أحمد سعيدان عن دائرة ماطر-أوتيك، مركز 7 عوينات بولاية بنزرت وذلك بعد ثبوت ارتكابه جملة من المخالفات والجرائم الانتخابيّة،، وقدرها 23 صوت، ليُصبح مجموع أصوات المتحصّل عليها ألف و385 صوت.

كما قرّرت الهيئة، الإلغاء الجزئي لـ 71 صوتا تحصّل عليها المترشّح فتحي المشرقي بدائرة بنزرت الجنوبية وذلك لثبوت ارتكابه جرائم انتخابيّة جسيمة، وبالتالي يصبح مجموع الأصوات التي تحصّل عليها 661 صوتا.

كما تقرّر الإلغاء الجزئي لـ 178 من مجموع الأصوات التي تحصّل عليها المترشّح شهيد العرابي، عن دائرة كسرى-الروحية بولاية سليانة حيث تقرر اعتبار المخالفات جسيمة بمكتب حي النور الروحية للمترشح وفق ما نقله مراسلنا على عين المكان وسام القرقني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

فاروق بوعسكر : الإلغاء الكلي و الجزئي لأصوات هؤلاء المترشّيحن

أعلن فاروق بوعسكر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن الهيئة قرّرت الإلغاء الكلي المترشح سليم حراقة من بنزرت دائرة منزل بورقيبة تينجة لقيامه بمخلفات كثيرة و الإلغاء الجزئي للنتائج المتحّصل عليها عليها المترشّح أحمد سعيدان عن دائرة ماطر-أوتيك، مركز 7 عوينات بولاية بنزرت وذلك بعد ثبوت ارتكابه جملة من المخالفات والجرائم الانتخابيّة،، وقدرها 23 صوت، ليُصبح مجموع أصوات المتحصّل عليها ألف و385 صوت. كما قرّرت الهيئة، الإلغاء الجزئي لـ 71 […]

today19 ديسمبر 2022 14

Post comments (0)

Leave a reply


0%