الانتخابات التشريعية 2022

فاروق بوعسكر:”أطراف سياسية تسعى لترذيل العملية الانتخابية”

today6 ديسمبر 2022 1

Background
share close
اكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر وجود محاولات كبيرة لترذيل العملية الانتخابية التشريعية تقوم بها عدة أطراف من بينها أطراف سياسية، حسب قوله

وبيّن رئيس الهيئة، في تصريح اليوم خلال زيارة تفقد ومتابعة أداها لمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات ببنزرت، أن الهدف من نشر وافتعال صور ومقاطع فيديو مفبركة والتي لا تمت للواقع ولا المترشحين للانتخابات التشريعية باي صلة، هي أيضا منع الناخب التونسي من التوجه لممارسة حقه وواجبه الانتخابي، واصفا العملية باللاقانونية واللاخلاقية.

وأضاف بوعسكر أن هذه “المحاولات الكثيرة لن تنطلي البتة على الناخب التونسي باعتبار أن جميع المترشحين معروفون لدى الناخبين وقريبون منهم ويمثلون مناطقهم وهم بصدد إجراء حملاتهم الانتخابية دون إشكاليات وبصفة قانونية مؤكدا أن العملية تجري بصفة سلسة.

وأشار رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى أن الهيئة على أتم الاستعداد وطواقمها بمختلف الهيئات الفرعية جاهزة على جميع المستويات لموعد 17 ديسمبر الجاري 2022، داعيا عموم الناخبين للتوجه لمراكز الاقتراع يوم التصويت وممارسة حقهم وواجبهم الانتخابي بكل حرية وشفافية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

المخابز في إضراب مفتوح بداية من الغد الاربعاء

من المنتظر ان يدخل أصحاب المخابز بكافة ولايات الجمهورية بداية من الغد  الاربعاء في اضراب مفتوح بالتوازي مع وقفة احتجاجية واعتصام مفتوح بمقر منظمة الأعراف بالعاصمة. ويأتي الاضراب  على خلفية عدم صرف الدولة لمستحقاتهم المالية و التى تقدر بحوالي 260 مليون دينار لمدة 14 شهرا .

today6 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%