عالمية

غزة تُنفّذ أحكام إعدام بحق 5 مسجونين

today4 سبتمبر 2022 8

Background
share close

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة، صباح  اليوم الأحد 04 سبتمبر 2022، أنها نفّذت أحكام إعدام بحق خمسة مسجونين، بينهم اثنان متهمان بالتخابر معالاحتلال .

وقالت الوزارة التي تديرها حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، في بيان وصل وكالة الأناضول: “استناداً إلى نصوص القانون الفلسطيني، وإحقاقاً لحق الوطن والمواطن، وتحقيقاً للردع العام بما يحقق الأمن المجتمعي، نفّذت وزارة الداخلية والأمن الوطني، صباح اليوم الأحد، حكم الإعدام بحق مُدانَين اثنين بتهمة التخابر مع الاحتلال، وثلاثة مُدانين بأحكام قتل في قضايا جنائية”.

وذكرت أن تنفيذ الأحكام تم بعد “استنفاد درجات التقاضي كافة، وأصبحت الأحكام نهائية وباتة وواجبة النفاذ، بعد أن مُنح المحكوم عليهم حقهم الكامل في الدفاع عن أنفسهم بحسب إجراءات التقاضي”.

الاناضول

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

اقتصاد

وزارة التجارة: حجز كميات مواد المدرسية من كميات الخضر والغلال

حجزت  مصالح المراقبة الاقتصادية بوزارة التجارة وتنمية الصادرات بالتعاون مع المصالح الأمنية،امس السبت 03 سبتمبر 2022، برفع 550 مخالفة اقتصادية في قطاعات منتجات الدواجن والخضر والمواد المدرسية والمواد الغذائية الأساسية. كما تم حجز 10580 كلغ من الخضر والغلال (منها 9000 كلغ من البطاطا) و771 محفظة مدرسية وأكثر من 2000 علبة من معجون الطماطم مضاعف التركيز وتوجيه 11000 كلغ من مادة البطاطا و4000 كلغ من مادة البصل الجاف للترويج بالمسالك المنظمة. […]

today4 سبتمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%