وطنية

غرفة صانعي الكراس المدرسي:” لم يتم الترفيع في أسعار الكراس المدرسي المدعّم”

today3 سبتمبر 2024

Background
share close

أكد نائب رئيس الغرفة الوطنية لصانعي الكراس المدرسي “سمير المولهي”أن صانعو الكراس المدرسي وزّعوا منذ جويلية الماضي 2500 طن من الكراس المدرسي المدعم على المكتبات الخاصة دون الترفيع في الأسعار.موضحا أنه من المبرمج توزيع 4 آلاف طن كرقم إجمالي.

تصريحات المولهي جاءت في مقابلة صحفية مع وكالة تونس أفريقيا للأنباء أوردتها في برقية أمس الإثنين 02 سبتمبر 2024.

وفي هذا السياق أشار المولهي إلى إلى أنه سيتم إستكمال  توزيع بقية الكمية قبل 15 سبتمبر الجاري مقرا أن 9 مطابع موزعة على كامل الجمهورية تقوم بطباعة الكمية، مؤكدا في ذات الصدد  أن أسعار الكراس المدرسي المدعم بقيت مستقرة ولم تشهد أي ترفيع منذ 4 سنوات.

وأضاف المولهي أن الكمية التي أقرتها وزارة التجارة وتنمية الصادرات لهذه السنة والمقدرة ب 4 آلاف طن من الكراس المدرسي  لا تلبي جميع الاحتياجات، مذكرا بأن هذه الكميات كانت منذ 5 سنوات في حدود 6 آلاف طن ووقع التقليص منها الى 4 آلاف طن.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

هيئة الإنتخابات ترد على المحكمة الإدارية تعقيبا على ابلاغها بنسخ الأحكام القاضية بالغاء قراراتها

بعد إبلاغ المحكمة الإدارية أمس الإثنين 02 سبتمبر 2024 الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات بنسخ الأحكام القاضية بإلغاء قرارتها باستبعاد 3 مترشحين من سباق الترشح للانتخابات الرئاسية.قررت هيئة الإنتخابات كسر الصمت والرد على المحكمة حيث جددت تأكيدها برفض الحاق المترشحين الـ 3 للسباق الرئاسي قائة :"إنها توصلت بالأحكام الثلاث الصادرة عن الجلسة العامة القضائية للمحكمة الإدارية بالنقض في مادة الترشحات بالبريد الالكتروني". وقد رفضت هيئة الانتخابات قبول إلحاق عبد اللطيف المكي […]

today3 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%