أخبار-وطنية

غرة شهر سبتمبر2024 : انطلاق الحملة الوطنيّة لتلقيح الحيوانات ضد داء الكلب لسنة 2024

today30 أغسطس 2024

Background
share close
أعلنت  وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، أن الحملة الوطنية للتلقيح ضد داء الكلب تنطلق بداية من غرة شهر سبتمبر2024 لتتواصل إلى موفى شهر أكتوبر 2024 بكافة ولايات الجمهورية.
كما ذكرت أن هذه الحملة مجانية وإجبارية في إطار البرنامج الوطني لمقاومة داء الكلب وأن فرق العمل الميداني تتنقل في جميع جهات الجمهورية للقيام بعملية التلقيح سواء في مراكز تجميع الحيوانات أو بالاتجاه مباشرة إلى التجمعات السكنية طبقا للرزنامة المعتمدة ولمزيد من الارشادات، يرجى الاتصال بالمندوبيات الجهوية للتنمية الفلاحية مرجع النظر ترابيا.
وفي هذا الصدد دعت الوزارة كل المواطنين للمساهمة الفعالة في إنجاح هذه الحملة بمسك واصطحاب حيواناتهم وتسهيل عمل فرق التلقيح.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئاسية 2024 : قبول طعن عماد الدايمي والمحكمة الادارية تؤكد أن أحكامها باتة وغيرقابلة لأيّ وجه من أوجه الطّعن

قضت الجلسة العامة للمحكمة الإدارية المتعهدة في إطار الطور الثاني للتقاضي بخصوص نزاعات الترشح للانتخابات الرئاسية 2024 بقبول طعن عماد الدايمي شكلا وأصلا ونقض الحكم المطعون فيه، وبالتالي إلغاء قرار الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وفق ما ورد على الصفحة الرسمية للدايمي. كما أفادت المحكمة الإدارية في بلاغ لها، بأن الجلسة العامّة القضائيّة للمحكمة استوفت بتاريخ اليوم الجمعة 30 أوت التّصريح بمنطوق ومٱلات كافّة الأحكام الستّة (6) المتعلّقة بنزاعات الترشّح للانتخابات […]

today30 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%