أخبار-جهوية

غدا السبت : إنعقاد اليوم العلمي التاسع لطب الأسنان بالقيروان

today11 أكتوبر 2024

Background
share close

تعتزم الإدارة الجهوية للصحة بالقيروان و الجمعية الطبية بالقيروان تنظيم اليوم العلمي التاسع لطب الأسنان،غدا السبت 12 أكتوبر 2024 بمدينة القيروان .

ويتضمن جدول أعمال هذا اليوم العلمي محاضرات و ندوات و ورشات حول طب و جراحة الأسنان, الوقاية من أمراض الأسنان,بدائل الأسنان , جراحة الأسنان ,التصوير الطبي و الحماية من الإشعاعات في طب الأسنان .

وسيدير هذه المحاور المختلفة أطباء مختصون من مختلف ولايات الجمهورية وسيقدمون آخر المستجدات الطبية في علاقة بطب الأسنان

يذكر أن الجمعية الطبية بالقيروان هي جمعية علمية تهدف إلى نشر الثقافة الصحية وزيادة الوعي و المساهمة في تطويرهما والنهوض بهما كما أنها تعمل على المشاركة وتنظيم تظاهرات علمية وتثقيفية في مجال الطب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

متابعة تزويد السوق بمادة الحليب محور جلسة عمل بمقر الوزارة

كانت المتابعة الدورية والمستمرة لتزويد السوق بمادة الحليب محور جلسة العمل التي انعقدت، مساء اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024، بإشراف وزير التجارة وتنمية الصادرات السيد سمير عبيد وذلك بحضور رئيسة الديوان وممثلين عن المجمع المهني المشترك للحوم الحمراء والألبان والاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري ومركزيات الحليب والغرفة الوطنية لمصنعي الحليب والمدير العام للهيئة الوطنية للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وثلة من إطارات وزارتي التجارة والفلاحة. وأكد الوزير خلال هذه الجلسة حرص […]

today11 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%