أخبار-جهوية

عين زغوان/ الاحتفاظ بشخصين من أجل ترويج المخدرات

today4 يناير 2024

Background
share close
توفرت معلومات مفادها تردد شخص من ذوي السوابق العدلية في مجال ترويج المخدرات على جهة حدائق قرطاج وعليه تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل مركز الاستمرار بالمنطقة  ودورية فرقة شرطة النجدة وإجراء جملة من التحريات أمكن في وقت وجيز التعريف بذي الشبهة من سكان جهة سكرة أريانة.
تم بعد نصب كمين محكم ضبط المعني على متن دراجة نارية وبرفقته نفر ثاني وبحوزته 02 قطع كبيرة الحجم من مخدر القنب الهندي “زطلة”، ورق لف، مبلغ مالي قدره 270 دينار، 02 هواتف جوالة ودراجة نارية.
بالتحري مع ذي الشبهة الرئيسي اعترف باندماجه في مجال ترويج المخدرات بجهة عين زغوان الشمالية وسيدي فرج سكرة أريانة فيما يتولى مرافقه نقله على متن دراجته النارية.
باستشارة النيابة العمومية بتونس ومدّها بحيثيات الموضوع أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل “ترويج المخدرات” ومواصلة الأبحاث.
الادارة العامة للامن الوطني 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

Non classé

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية سابقة من أجل تجاوزات في إسناد عقود كراء بالملك العمومي البحري

أصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بسوسة 2، أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيسة بلدية هرقلة السابقة من أجل تهم تتعلق بإسناد عقود كراء لمنتفعين في الملك العمومي البحري لمدة تتجاوز مدة الترخيص القانونية، وبعدم احترام كراس الشروط، وعدم القيام بدعوة للمنافسة بخصوص عقود كراء في الملك العمومي البحري، وفق ما أكده وكيل الجمهورية بذات المحكمة عبد الحكيم جمعة. وأوضح جمعة، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، اليوم الخميس، […]

today4 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%