رياضة

عودة الشناوي وديانغ وغياب السولية ، عبدالقادر وكوكا

today15 مايو 2024

Background
share close

سافر مساء اليوم الاهلي المصري إلى تونس في رحلة خاصة بوفد يترأسه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي ، الذي سينزل ضيفا على الترجي باستاد رادس في تمام الثامنة من مساء السبت المقبل، بينما لقاء الإياب على استاد القاهرة يوم 25 من نفس الشهر .  وشهدت القائمة غياب ثنائي الوسط عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا بالإضافة لاستمرار غياب أحمد عبد القادر وطاهر محمد.بينما عاد كل من الحارس محمد الشناوي وأليو ديانج وكريم الدبيس إلى القائمة مجددا. وجاءت قائمة الأهلي التي تضم 23 لاعبا كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – محمود متولي – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – على معلول – كريم الدبيس.

الوسط: مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي أفشة – كريم وليد – أليو ديانج – رضا سليم – حسين الشحات – بيرسي تاو.

الهجوم: محمود كهربا – وسام أبوعلي – أنتوني موديست.

 

 

 

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

الاكتتاب بالقسط الثاني من القرض الرقاعي مكّن من تعبئة 1،444 مليار دينار

قدّرت قيمة الإكتتاب في القسط الثاني من القرض الرقاعي الوطني 2024 ب 1،444 مليار دينار مقابل 0،700 مليار دينار وقع رسمها ضمن قانون المالية للسنة ذاتها، ما يمثل معدل استجابة في حدود 206 بالمائة، وفق مدير عام التونسيّة للمقاصّة، ماهر زواري، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.   وأفاد زواري بأن الإكتتابات تأتت، أساسا، عن طريق الوسطاء في البورصة، بنسبة 60 بالمائة، والبنوك، بنسبة 40 بالمائة. وأوضح أنّ "فترة الإكتتاب […]

today15 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%