Non classé

عميد البياطرة يطلق صيحة فزع بخصوص “حليب مركز مستورد غير صالح للاستهلاك “

today25 يناير 2024

Background
share close

 

اعتبر عميد البياطرة الدكتور أحمد رجب ان البلاغ التوضيحي الذي اصدرته وزارة الفلاحة اليوم بخصوص الحليب المركز المستورد من ماليزيا كله مغالطات وفق تعبيره .

و أكد عميد البياطرة خلال مداخلته ظهر اليوم  في برنامج santé 5.5   على موجات الحياة اف ام ان هذا المنتوج الذي يباع في عدد من  الفضاءات التجارية والأسواق التونسية غير صالح للاستهلاك و تمت اضافة لاصقة على علبة الحليب تحتوي على معطيات خاطئة من أجل ”تبرير” عملية توزيعه وإدخاله للبلاد التونسية  وهي عملية مخالفة للقانون وفق قوله .

و دعا الدكتور أحمد رجب المواطنين الى عدم اقتناء الحليب المركز المستورد من ماليزيا لانه غير صالح للاستهلاك قائلا ” يا توانسة ما تشريوش منتوج عليه لاصقة اضافية …نحميو رواحنا مدام الادارات ماهياش تحمي فينا…”

 

و للاشارة فقد أفادت وزارة الفلاحة على إثر تداول خبر مفاده  ” ترويج حليب مركز لا يستجيب للمواصفات بالسوق التونسية” بأن المنتج المعني وقع اخضاعه للمراقبة الصحية وتم اجراء تحاليل مخبرية عليه أكدت نتائجها سلامته وصلاحيته للاستهلاك البشري الا أنه تم تسجيل اخلالات على مستوى العنونة

اضافت الوزارة المواد الدهنية ذات المصدر النباتي المتواجدة بهذا المنتج هي مواد مستعملة عالميا وتتوافق مع متطلبات الدستور الغذائي والمعتمد من قبل المنظمة العالمية للتجارة فيما يخص المبادلات التجارية من أصل حيواني .

 

التفاصيل في الرابط التالي

https://www.youtube.com/watch?v=7C3lEctLMJI

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

فن وثقافة

أحمد حلمي يهنئ زوجته بـ”رحلتها”.. ويؤكد: “وراء كل رجل عظيم امرأة أعظم منه”

"الضهر والسند".. كلمتان توصف بهما دائما النجمة المصرية منى زكي علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي خلال مسيرتها العملية، فهو يدعمها في كل خطوة، سواء مهنية أو شخصية، وهو ما يظهر دوما بصدق للجمهور في كل مرة ومكان يتواجدا فيه معا، أو حتي ظهور منفصل لكل منهما. ومنذ أيام كان حلمي متواجدا معها عند حصولها وفريق عمل مسلسل "تحت الوصاية" على جائزة صنّاع الترفيه Joy Awards الفخرية في العاصمة السعودية الرياض، […]

today25 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%