أخبار-وطنية

علاقات التعاون بين تونس والإتحاد الأوروبي في لقاء رئيس الحكومة بنائب رئيس المفوضية الاوروبية

today17 يوليو 2024

Background
share close
التقى رئيس الحكومة السيد أحمد الحشّاني مساء اليوم الأربعاء 17 جويلية 2024 بطرابلس نائب رئيس المفوضية الاوروبية السيد “مارغريتيس شيناس” Margaritis Schinas.
وتناول اللّقاء علاقات التعاون بين تونس والإتحاد الأوروبي حيث أكّد ّد السيد “مارقرتيس شينايز” أن الإتحاد الاوروبي ملتزم بمزيد التسريع في تنفيذ بنود الإتفاقية النموذجية المبرمة مع بلادنا.
وأشار رئيس الحكومة من جهته إلى أن جميع المؤشرات للبلاد التونسية وخاصة الإقتصادية منها تشهد تحسنا تدريجيا، إذ برهنت تونس قدرتها على الصمود في ظل العديد من التحديات الدولية التي لم تكن سببا فيها.
هذا، واتّفق الطّرفان على مزيد تعزيز الشراكة والتعاون، خصوصا في ظل ما تشهده الهجرة غير النظامية من تنامي، وتداعياتها من تطورات، أثرت بشكل مباشر على بلدان ضفتي المتوسط.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مالك الميلادي و رياض الفريوي و معز الحاج علي

أعلن الاتحاد الرياضي المنستيري تعاقده مع ثلاثة لاعبين لتعزيز رصيد الفريق في المركاتو الصيفي الحالي ، وهم كل من مالك الميلادي الذي سبق له اللعب مع الترجي الرياضي ونادي الصفا السعودي ومتوسط الميدان السابق للشبيبة القيروانية ونجم المتلوي رياض الفريوي واللاعب السابق للنجم الساحلي والنادي الإفريقي  والاتحاد الليبي معز الحاج علي .  

today17 يوليو 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%