رياضة

عقوبات مكتب الرابطة

today15 مارس 2022 12

Background
share close

عقوبات مكتب الرابطة
قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 اتخاذ جملة من العقوبات بعد مباريات الجولة 11 من بطولة الرابطة الاولى و الجولة 10 من الرابطة الثانية :
* توبيخ وتغريم الأولمبي الباجي بـ5000 دينار بسبب العود في رمي المقذوفات المتنوعة من قبل جماهيره في مباراة النادي الافريقي.
*توبيخ وتغريم هلال الشابة بـ5000 دينار بسبب العود في رمي المقذوفات المتنوعة من قبل جماهيره في مباراة مستقبل رجيش.
*توبيخ وتغريم الاتحاد المنستيري بـ2500 دينار بسبب القاء جماهيره للمقذوفات في مباراة مستقبل سليمان. *معاقبة مستقبل وادي الليل بخوض 3 مباريات دون حضور الجمهور وخارج قواعده بسبب رمي المقذوفات التي نجم عنها إصابة لاعب في مباراة مستقبل المحمدية.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

لاعبة الجيدو بجمعية التبغ و الوقيد بالقيروان والمنتخب الوطني للجيدو لصنف الاواسط أريج عقاب على المرتبة الثالثة في وزن 78 كلغ في بطولة تونس

تحصلت لاعبة الجيدو بجمعية التبغ و الوقيد بالقيروان والمنتخب الوطني للجيدو لصنف الاواسط أريج عقاب على المرتبة الثالثة في وزن 78 كلغ في بطولة تونس أفريقيا الدولية المفتوحة التي أقيمت بتونس العاصمة أيام 12 و 13 مارس 2022 بمشاركة عدة دول من بينهم المغرب ، الجزائر ، السينغال فرنسا ، نيوزيلندا و الولايات المتحدة الأمريكية .

today15 مارس 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%