رياضة

عقده مع الترجي ينتهي في جوان 2025: حسام الدين غشّة يوافق على الإنضمام لإتحاد العاصمة

today13 يوليو 2024

Background
share close

ذكرت صحيفة الشروق الجزائرية ان إدارة اتحاد العاصمة توصلت إلى إتفاق نهائي مع مهاجم الترجي الرياضي التونسي حسام الدين غشة، للإنضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشف مصدر مقرب ان إدارة النادي الجزائري تمكنت من إيجاد أرضية اتفاق مع الترجي التونسي، من أجل تسريح اللاعب خلال الساعات المقبلة وفق نفس المصدر.

واضافت الصحيفة ان اللاعب اعطى موافقته النهائية لأبناء “سوسطارة” من أجل تقمص ألوان النادي، رغم العروض التي وصلته في الآونة الأخيرة، خاصة مولودية الجزائر، وشبيبة القبائل، بالإضافة إلى عرض تركي من أنطاليا سبور، غير أن العرض التركي لم يكن مقنعا من الجانب المادي، ما جعله يمنح الأفضلية للاتحاد.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

الصحة

ظهور متحورين جديدين لفيروس كورونا

أفادت تقارير حديثة من جريدة "ذي إندبندنت" البريطانية بظهور متحورين جديدين لفيروس كورونا قد يسببان أعراضاً مزمنة مثل السعال العنيد والتهاب الحلق، مع اقتراب موسم الصيف وتزايد السفر والأحداث الجماهيرية. المتحوران المعروفان باسم "فليرت" (FLiRT) و"إل بي.1" (LB.1) أثارا قلق العلماء بسبب قدرتهما على تجاوز الحماية المناعية الممنوحة من التطعيم، نظراً لتغييراتهما في بروتين "سبايك" الذي يسهل دخول الفيروس إلى الخلايا. تحذر الدكتورة مريم مالك، طبيبة عامة، من احتمالية انتشار […]

today13 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%