عالمية

عطلة بيومين في ليبيا بسبب الأوضاع الجوية…

today22 أبريل 2024

Background
share close

قررت الحكومة المكلفة من مجلس النواب الليبي، منح عطلة رسمية لجميع الجهات العامة، اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء وذلك لسوء الاحوال الجوية المرتقبة.

واستثنى القرار من العطلة، العاملين بالمرافق الصحية والجهات الأمنية وكل من تتطلب طبيعة عملهم مواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية مع حفظ حقوق العاملين بتلك الجهات في الحصول على مقابل عمل هذه الأيام طبقا للقانون.
 كما نصت المادة الثانية من القرار بتكلف وزير الداخلية بإصدار تعليماته وتوجيهاته لكل البوابات والتمركزات الأمنية للوحدات كافة للحد من التنقل على الطرقات الساحلية والفرعية في المناطق المتوقع انعدام الرؤية بها نتيجة سوء الأحوال الجوية.
وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية مساء الاحد من تأثر غالبية مناطق البلاد بتقلبات جوية نتيجة منخفض جوي صحراوي مصحوب برياح جنوبية شرقية على مناطق الشرق والجنوب، تكون نشطة إلى قوية السرعة اليوم الإثنين.
(وكالة الأنباء الليبية)

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

بداية من اليوم: هيئة الانتخابات تشرع في اختيار موعد الانتخابات الرئاسية

يشرع مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بداية من اليوم الاثنين، في عقد اجتماعات لاختيار موعد وتاريخ رسمي للانتخابات الرئاسية وفق ما افاد به المتحدث باسم الهيئة محمد التليلي المنصري وأوضح ذات المصدر، بانه ستتم المصادقة على الرزنامة من ثم المصادقة على القرار الترتيبي المتعلق بشروط الترشح للانتخابات الرئاسية وخاصة ملاءمة القرار الترتيبي للشروط الجديدة الواردة في دستور 2022

today22 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%