رياضة

عضو لجنة التسوية بالجامعة: المنتخب الوطني سيشارك في الشان

today24 أكتوبر 2024

Background
share close

عضو لجنة التسوية بالجامعة: المنتخب الوطني سيشارك في الشان

أكد الشاذلي الرحماني عضو لجنة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس أن المنتخب الوطني سيشارك في بطولة إفريقيا للمحليين.

وأفاد الرحماني أن عدم المشاركة في هذه المسابقة سيكلف الجامعة عقوبة مالية قدرها 50 ألف دولار مع الحرمان من المشاركة في المسابقة لنسختين متتاليتين .

– الشاذلي الرحماني: سنحاول تعيين مدرب للمنتخب قبل نهاية الأسبوع

كشف الشاذلي الرحماني عضو لجنة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس أنه سيتم وبنسبة كبيرة حسم ملف المدرب القادم للمنتخب الوطني قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وقال الشاذلي الرحماني :”وضعنا قائمة بعدّة أسماء لتدريب المنتخب الوطني وسنحاول تعيين مدرب قبل نهاية الأسبوع لتحضير مباريات تصفيات كأس إفريقيا للأمم في شهر نوفمبر.. وفي كل الحالات قد نتفاوض مع مدربين أجانب في صورة موافقة الوزارة على الأمور المالية..”.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب الوطني التونسي سيشارك في بطولة إفريقيا للمحليين.

أكد الشاذلي الرحماني عضو لجنة التسوية المكلفة بتسيير الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الخميس أن المنتخب الوطني سيشارك في بطولة إفريقيا للمحليين. وأفاد الرحماني أن عدم المشاركة في هذه المسابقة سيكلف الجامعة عقوبة مالية قدرها 50 ألف دولار مع الحرمان من المشاركة في المسابقة لنسختين متتاليتين،

today24 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%