وطنية

عضو الهايكا :”المرسوم 54 يحد من حرية التعبير… ما كان على رئيس الحمهورية اصدراه..”

today17 نوفمبر 2022 4

Background
share close

اعتبر  عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  هشام السنوسي خلال مداخلته في برنامج” ريكاب ميدي” على موجات الحياة أف أم  اليوم الخميس  أن الحكومة ستدخل في مواجهة  مع الصحفيين و الاعلام التونسي بسبب  المرسوم  54   .

و أضاف  السنوسي  أن الحكومة   اتخذت طريقا خاطئا و واصلت المضي قدما فيه مشيرا  أن مثول  مدير موقع ”بيزنيس نيوز”  نزار بهلول على خلفية مقال حول رئيسة الحكومة نجلاء بودن ويحمل عنوان  ‘Najla Bouden, une gentille woman ‘ يحد  من حرية التعبير و لا علاقة  له بالأخبار الزائفة.

و يذكر  أن  مدير موقع ”بيزنيس نيوز”  نزار بهلول  أكد في تصريح اعلامي أنه  مثل  أمام فرقة مكافحة الإجرام على خلفية مقال  حول رئيسة الحكومة نجلاء بودن ويحمل عنوان  ‘Najla Bouden, une gentille woman  تبعا لشكاية الجزائية تقدّمت بها وزيرة العدل ليلى جفال ضد موقع بيزنس نيوز.

لأكثر تفاصيل  https://bit.ly/3hNuSp1

 

 

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

هشام السنوسي :”هيئة الانتخابات تتعامل بغرور و تعالي …” (فيديو)

تحدث  عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري  هشام السنوسي خلال مداخلته في برنامج" ريكاب ميدي" على موجات الحياة أف أم  اليوم الخميس   عن  التمشي الذي يؤدي إلى صياغة القرار المشترك الضامن لقيم التعدد والتنوّع وحق النفاذ إلى وسائل الإعلام والذي دأبت الهيئتان على إصداره قبل الاستحقاقات الانتخابية. و   أضاف  السنوسي  أن هيئة  الانتخابات  لم  تشرك الهايكا في اصدار القانون الانتخابي  قائلا  :"  الهايكا  لم تدخل في منافسة مع هيئة […]

today17 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%