Non classé

عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين:”هيئة الانتخابات معادية لحرية التعبير و للصحافة التونسية”

today21 ديسمبر 2022 4

Background
share close

قال عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين عبد الرؤوف بالي بخصوص امتناع بعض رؤساء مكاتب الاقتراع عن التصريح  للصحفيين و المراسلين بنسب الاقبال على االتصويت    و منعهم من التصوير  في مراكز الاقتراع انها مست من التغطية الاعلامية للانتخابات و من العمل الصحفي  و من حرية التعبير و حصول المواطن على المعلومة وفق ما اكده بالي في تصريح لبرنامج “ريكاب ميدي “على  موجات الحياة اف ام  .

و اضاف  بالي ان  هيئة الانتخابات معادية لحرية التعبير و معادية للصحافة التونسية و انها حملت مسؤولية فشلها  لوسائل الاعلام  و تابع قوله ” هيئة الانتخابات حملت  ايضا المواطن التونسي مسؤولية فشل الانتخابات من خلال قول رئيس الهيئة ان نسبة  الاقبال على التصويت منخفضة و لكن نظيفة فان ذلك يعني ان  9 مليون تونسي كانوا يصوتون بالرشوة وفق تعبيره .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

صيف 2022 يعتبر ثاني صيف أشدّ حرارة شهدته تونس منذ سنة 1950

تميّز صيف 2022  بارتفاع ملحوظ واستثنائي في درجات  الحرارة بأغلب مناطق البلاد التونسية خاصّةً خلال شهر جوان، الذي احتلّ المرتبة الأولى في أشهر جوان الأشدّ حرارة  حسب  ما نشره المعهد الوطني للرصد الجوي على صفحته الرسمية.  وأوضح نفس المصدر  أنه تمّ تسجيل أرقام قياسية جديدة لدرجات الحرارة القصوى خلال هذا الصيف بالعديد من الجهات ممّا جعل هذا الصيف يُصنّف ثاني صيف أشدّ حرارة شهدته البلاد التونسية منذ عام 1950 . […]

today21 ديسمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%