Non classé

عشية غد : اجتماع بحضور الرؤساء السابقين لفريق للشبيبة

today23 أغسطس 2022 56

Background
share close

على هامش اشرافه على فعاليات اختتام الموسم الرياضي 2021/2022 المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء 23 اوت 2022،بمقر ولاية القيروان.

وفي علاقة بالوضعية الحالية لفريق الشبيبة الرياضية القيروانية، قال محمد بورقيبة والي القيروان ان عشية غد الاربعاء على الساعة السادسة مساءا.

سيتم عقد جلسة عمل من اجل لم شمل العائلة الموسعة للفريق بحضور عدد من رؤساء السابقين واكد في ذات السياق على اهمية الالتفاف حول الجمعية وضرورة الاعداد لتركيز هيئة تسييرية لقيادة الفريق في الفترة القادمة من اجل الاستعداد لقادم الاستحقاقات قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

و اشار بورقيبة خلال تدخله الى اهمية الالتفاف و الوقوف من اجل اعلاء مصلحة الشبيبة على اعتبارها الفريق الام و الاكثر متابعة بالجهة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

وديا : النادي الصفاقسي يواجه الإتحاد المنستيري

يستضيف النادي الرياضي الصفاقسي يوم السبت 27 أوت 2022 ، الاتحاد الرياضي المنستيري في مواجهة ودية يحتضنها ملعب الطيب المهيري انطلاقا من الساعة الخامسة دون حضور الجمهور. وستكون مواجهة الاتحاد آخر مباراة تحضيرية لزملاء أيمن دحمان قبل ملاقاة النادي الإفريقي في نصف نهائي كأس تونس مطلع سبتمبر القادم بملعب رادس ، فيما يواصل الاتحاد المنستيري تحضيراته لخوض منافسات الدور التميهيدي الأاول لمسابقة دوري أبطال افريقيا .

today23 أغسطس 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%