أخبار-محلية

عدد مرافقي البعثة الرسمية للحجيج غير كاف ويمكن أن يتسبب في ضياع الحجاج (صاحب وكالة أسفار خاصة)

today18 يونيو 2024

Background
share close

قال ياسين دعلول صاحب وكالة أسفار خاصة إن الحجيج التونسيين أصحاب التأشيرات الخاصة الشخصية والسياحية يعانون بسبب ارتفاع درجات الحرارة وعدم توفر دوائر مياه صحية لهم لأنهم خارج البعثة الرسمية.

موضحا خلال مداخلته الهاتفية في برنامج الدوسي على موجات اذاعة الحياة اف ام اليوم الثلاثاء 18 جوان 2023 أن وزير الشؤون الدينية قد أصدر تعليماته لمرافقي البعثة بعدم إدخال الحجيج التونسيين أصحاب التأشيرات الخاصة للخيام.

وأشار دعلول إلى أن عدد المرافقين للبعثة الرسمية لا يعد كافيا وهو ما من شأنه أن يتسبب في ضياع الحجاج داخل البقاع المقدسة.لافتا النظر إلى وجود البعض من المرافقين غير الأكفاء.

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

الإعلان عن إطلاق حملة للتعريف باستراتيجية مكافحة التطرف العنيف والارهاب لفترة (2023- 2027)

أعلنت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب اليوم الثلاثاء عن إطلاق “حملة اتصالية متكاملة” للتعريف بالاستراتيجية الوطنية لمكافحة التطرف العنيف والارهاب لفترة 2023-2027. وتم الانطلاق بالعمل بالاستراتيجية الوطنية لمكافحة التطرف العنيف والإرهاب في نسختها المحينة يوم 6 مارس 2024 تزامنا مع الذكرى الثامنة لملحمة بن قردان بعد أن حظيت بموافقة رئيس الجمهورية. وتمتد هذه الاستراتيجية على خمس سنوات ويمكن تحيينها دوريا عند الاقتضاء وحسب تطور الظاهرة. وضمانا لتبني هذه الاستراتيجية وتملكها من […]

today18 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%