Non classé

عبير موسي : الانتخابات التشريعية 17 ديسمبر 2022 “جريمة دولة و المنظومة الانتخابية غير شرعية “

today18 ديسمبر 2022 2

Background
share close

اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي خلال احيائها للذكرى الثانية لثورة التنوير بمدينة المنستير أن ما حدث يوم أمس فى الانتخابات التشريعية جريمة دولة مشيرة الى أن ثورة التنوير أعطت ثمارها لان الشعب فهم أن المسار الحالي هو مسار خاطئ وان المنظومة الانتخابية غير شرعية تهدف لتدمير المؤسسات والبرلمان سيكون دون صلاحيات مما سيؤدي لدكتاتورية غير مسبوقة وحكم فردي مطلق مؤكدة أن الشعب التونسي عبر على عدم وجود انتخابات اصلا عبر رفضه الانخراط فى هذه الجريمة وفق تعبيرها.
ووصفت موسى جبهة الخلاص الوطني بالجبهة بالإرهابية
مشيرة الى أن حزبها انطلق فى إجراءات تقديم شكاية بها على معنى قانون مكافحة الارهاب ومنع غسيل الأموال مضيفة انها لا تعتبرها جبهة معارضة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

القيروان: 14 مترشحا يمرون إلى الدور الثاني من الانتخابات التشريعية وهذه تفاصيل مجموع الاصوات المصرح بها

إنتهت مساء اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 عملية فرز الاصوات الخاصة بالإنتخابات التشريعية 17 ديسمبر 2022 حبث بلغت نسبة الإقبال الأولية للناخبين على عملية الاقتراع بالدوائر الانتخابية ال07 بولاية القيروان 13.59بالمائة، وفق ما ذكره عضو الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان رضوان الفطناسي لموفد الحياة ا ف ام زبير العياري. كما مر 14 مترشح من مجموع 64 مترشح الى الدور الثاني الذي سيجرى يوم 29 جانفي 2023 وتمثلت النتائج في دائرة الشبيكة […]

today18 ديسمبر 2022 75

Post comments (0)

Leave a reply


0%