أخبار-جهوية

حصري لإذاعة الحياة اف ام:المحكمة الادارية ترفض الدعوى الاستعجالية لحل المجلس البلدي بالقيروان

today3 أغسطس 2022 58 1

Background
share close

رفضت المحكمة الادارية الدعوى الاستعجالية المقدمة من طرف الأعضاء المستقيلين لحل المجلس البلدي بالقيروان,والطعن في أداء اليمين لعضوة جديدة بالمجلس البلدي.

يذكر أن 15 مستقيلا من المجلس البلدي قدموا دعوة استعجالية لحل البرلمان قبل عدة أيام بعد أداء العضو الجديدة بالمجلس لليمين.وذلك وفقا لما أكده رئيس بلدية القيروان رضوان بودن في تصريح خاص لاذاعة الحياة اف ام.

وفي 17 جوان 2022 أكد رضوان بودن  في تصريح لإذاعة الحياة اف ام الاستقالة الجماعية ل 15 عضوا بلديا،تم ايداعها لدى مكتب الضبط بمقر ولاية القيروان.

مشيرا الى وجود أربعةاستقالات قديمة لأعضاء من المجلس البلدي غير جماعية.

تصريح رئيس بلدية القيروان “رضوان بودن”.

 

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

اقتصاد

الإعلان عن إطلاق أول هوية رقمية وطنية على الجوال توفر جملة من الخدمات الإدارية للمواطنين

أعلن نزار بن ناجي وزير تكنولوجيات الاتصال عن إطلاق أول هوية رقمية وطنية على الجوال (MobileID) موجهة للمواطن والمتمثلة في شهادة مصادقة إلكترونية شخصية مرتبطة برقم الهاتف الجوال الخاص وبالمعرف الرقمي للمواطن. وأفاد الأربعاء بقصر الحكومة بالقصبة خلال ندوة صحفية، خصصت لتقديم مختلف تفاصيل المشروع الذي يحمل شعار "هويتك الرقمية للولوج الآمن للخدمات الالكترونية"، ان هذه الهوية الرقمية ستمكن مستخدمها من الولوج الآمن وبطريقة موحدة للبوابات الحكومية والخدمات الإلكترونية دون […]

today3 أغسطس 2022 258


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%