وطنية

ظاهرة العُنف في الملاعب وطرق الحدّ منها في لقاء وزير الدّاخليّة بوزير الشباب والرّياضة

today4 مايو 2023 5

Background
share close
انعقدت جلسة عمل تحت إشراف وزير الدّاخليّة كمال الفقـي ووزير الشباب والرّياضة السيّد كمال دقيش مساء اليوم 04 مـاي 2023 بمقرّ وزارة الدّاخليّة وذلك بحضور عدد من الإطارات السّامية من الوزارتين ورُؤساء بعض الجمعيّات الرّياضيّة.
وقد تناول الإجتماع ظاهرة العُنف في الملاعب وطرق الحدّ منها وإيجاد الحلول الكفيلة من أجل مُواصلة مُواكبة الجماهير للمقابلات الرّياضيّة في ظرُوف عاديّة وأجواء إحتفاليّة، وقد تمّ الإتفاق على مزيد تأطير الجماهير الرياضية من طرف الجمعيّات ونوادي الأحبّاء، وتمّ بالمناسبة عرض مُختلف مشاغل الهياكل المسؤولة والمُتداخلة في تنظيم المُباريات الرّياضيّة وقد أبدى جميع الحاضرين استعدادهم للتّعاون من أجل الحدّ من أعمال العنف والشغب في إطار مُقاربة شاملة.

Written by: Saif Boularess

Rate it

Previous post

رياضة

بلاغ هيئة النادي الإفريقي إلى كافة الاعلاميين

بلاغ هيئة النادي الإفريقي إلى كافة الاعلاميين : بمناسبة مقابلة الجولة السادسة ذهاب من مرحلة التتويج للبطولة المحترفة الأولى بين النادي الإفريقي و الترجي الرياضي التونسي المبرمجة ليوم الأحد 07 ماي 2023 على الساعة الخامسة مساء (17:00) بملعب حمادي العقربي برادس سيكون الدخول للمقابلة مفتوحا للصحفيين الحاملين لبطاقة الصحفي لسنة 2023. اما بالنسبة للمصورين الرياضين فيتعين عليهم حمل الصدرية المسلمة من طرف الجامعة التونسية لكرة القدم مع وجوب الاستظهار ببطاقة […]

today4 مايو 2023 51

Post comments (0)

Leave a reply


0%