فن وثقافة

طلاق شيرين وحسام حبيب للمرة الثانية..

today16 ديسمبر 2023

Background
share close

انفصلت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، بعد 5 سنوات من الزواج، وهو الطلاق الذي يحدث للمرة الثانية بين الثنائي.

وأعلن الخبر الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر” ، ناقلا رسالة عن المطربة المصرية.

وأكدت شيرين أن طلاقها من حسام حبيب تم في هدوء وبشكل حضاري.

وجاء الطلاق بعد سلسلة من الشائعات حول وجود خلافات بينهما، ومرور حياتهما بعاصفة من الأزمات، لكن الثنائي اختارا هذه المرة الانفصال بشكل مختلف عن المرة الأولى، التي تخللتها مشكلات كثيرة.

وتزوجت شيرين من حبيب في عام 2018 في حفل لم يحضره سوى الأهل والأصدقاء المقربين، لكنهما انفصلا في ديسمبر من عام 2021، وسط أزمة كبرى في ذلك التوقيت.

قبل أن يعود الثنائي إلى بعضهما البعض وتنطلق صفحة جديدة في حياتهما، لكن الأمر انتهى بوقوع الطلاق بعد ما يقارب الـ6 سنوات من زواجهما.

*العربية نت

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

طقس اليوم : أمطار بالشمال و تشمل تدريجيا المناطق الشرقية…

من المتوقع أن يشهد طقس السبت 16 ديسمبر 2023 سحبا أحيانا كثيفة مع أمطار بالشمال ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية للوسط والجنوب. وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 8 و12 درجة بالمناطق الغربية وبين 13 و19 درجة ببقية المناطق. أما الريح، فتكون من القطاع الشمالي قوية قرب السواحل والمرتفعات ومعتدلة فقوية نسبيا داخل البلاد، فيما يكون البحر هائجا بالشمال وشديد الاضطراب إلى هائج بالسواحل الشرقية.

today16 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%