اقتصاد

طقس اليوم يشهد ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار

today7 سبتمبر 2024

Background
share close

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يكون الطقس اليوم السبت 07 سبتمبر 2024، مغيما جزئيا فأحيانا كثيف السحب مع ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار مؤقتا غزيرة بالجنوب ثم تشمل مناطق الوسط ومحليا الشمال بعد الظهر مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

وأفاد المعهد في نشريته الجوية اليومية أن تتراوح الحرارة القصوى عامة بين 36 و41 درجة وتكون في حدود 33 درجة بالمرتفعات الغربية وبعض المناطق من الجنوب.

وتوقع المعهد هبوب الريح من القطاع الغربي ضعيفة فمعتدلة ثم تتقوى نسبيا ومحليا قرب السواحل الشرقية بعد الظهر تتجاوزمؤقتا 80 كلم/س في شكل هبات واثناء ظهور السحب الرعدية.

فيما سيكون البحر قليل الاضطراب ثم متموج الى مضطرب بخليج الحمامات.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية تكرم الرياضيين المتوجين في أولمبياد باريس 2024 والبطل العالمي ريان الشارني

اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية تكرم الرياضيين المتوجين في أولمبياد باريس 2024 والبطل العالمي ريان الشارني تم مساء الجمعة 06 سبتمبر 2024 توزيع منح المتوجين في الألعاب الأولمبية باريس 2024 في حفل تكريم أقامته اللجنة الوطنية الأولمبية على شرف الرياضيين وكافة أعضاء الوفد المشارك في الألعاب الأولمبية باريس 2024 بحضور وزير الشباب والرياضة السيد الصادق المورالي وسفيرة فرنسا بتونس السيدة آن غيغان . ورحب رئيس اللجنة وعضو اللجنة الدولية الأولمبية الأستاذ […]

today7 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%