منوعات

طقس اليوم: سحب رعدية وأمطار متفرقة في المناطق الغربية

today28 أغسطس 2024

Background
share close

يتوقع المعهد الوطني للرصد الجوي ان الطقس عموماً يكون مستقر، مع ظهور سحب عامة قليلة تتكثف في فترة ما بعد الظهر، خصوصاً في المناطق الغربية. كما يُتوقع ظهور خلايا رعدية محلية قد تصحبها أمطار متفرقة، مما قد يؤثر على الأنشطة الخارجية في تلك المناطق.

بالنسبة لدرجات الحرارة، فمن المتوقع أن تبقى في نطاق مستقر، حيث تتراوح بين 29 و35 درجة مئوية في المناطق الوسطى والشمالية بعد الظهر. في حين تصل درجات الحرارة إلى 37 درجة مئوية في أقصى الجنوب الغربي، مما يشير إلى حرارة مرتفعة نسبياً في تلك المنطقة.

أما حالة البحر، فتبدو متباينة أيضاً؛ إذ سيكون متموجاً في منطقة سرات وقليل الاضطراب في باقي السواحل. في المقابل، ستشهد الرياح نشاطاً ملحوظاً حيث تكون من القطاع الشرقي وقوية نسبياً في الجنوب، بينما تكون ضعيفة إلى معتدلة في بقية المناطق.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم إفتتاح الألعاب البارالمبية باريس 2024

تُفتتح اليوم الأربعاء دورة الألعاب البارالمبية في نسختها الـ17 في ساحة الكونكورد بالعاصمة الفرنسية باريس وتتواصل لغاية يوم 08 سبتمبر 2024 بمشاركة 4400 رياضي. وللمرة الأولى يقام حفل الافتتاح خارج الملعب، على غرار افتتاح دورة الألعاب الأولمبية التي اختتمت مؤخراً في العاصمة الفرنسية باريس؛ حيث من المتوقع أن يستمر لمدة 3 ساعات. سيحظى البطلان البارالمبيان محمد فرحات شيدة ومروى البراهمي بشرف حمل العلم التونسي في حفل افتتاح الألعاب البارالمبية باريس […]

today28 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%