منوعات

طقس اليوم: استقرار نسبي في درجات الحرارة..رياح قوية وامطار متفرقة بهذه المناطق

today21 مارس 2023 6

Background
share close
افاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة صباح اليوم ان الطقس سيكون كما يلي : يبقى هبوب الرياح القوية بالمناطق الساحلية الشرقية وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية تتسبب في تراجع مدى الرؤية الأفقية هو ابرز العناصر الجوية لحالة الطقس.. النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى هائج شرق البلاد ومتموج إلى مضطرب بالشمال.. استقرار نسبي متوقع في الحرارة لتتراوح القصوى بين 15 و20 درجة بالشمال والمرتفعات والمناطق الساحلية وتكون بين 18 و23 درجة ببقية الجهات كما تصل إلى 25 بالجنوب الغربي وبأقصى الجنوب.. صحو مرتقب و من المنتظر أن نشهد فترات مشمسة تتخللها بعض السحب العابرة والتي تكون أكثر كثافة بالجنوب مع امطار متفرقة بالبرمة وبرج الخضراء..
Vu par Sihem Hayet à 08:05

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

بالأمس تم الكشف عن مستودع بالقيروان يضم سلع في أغلبها حليب مخصص للرضع وصل بهم الأمر لتجويع الرضع فهل هؤلاء من جنس بني آدم !!

أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد بأنه تم الكشف امس الاحد 19 مارس 2023 عن مستودع في القيروان وحجز سلع بقيمة مليار و300 الف دينار، تضم في اغلبها حليب مخصص للرضع و أكد سعيد أن الهدف من هذه العمليات هو تجويع الشعب وحتى الرضع و تسائل فهل هؤلاء من جنس بني آدم !!. كما قال قيس سعيد ان جميع المشتركين في مثل هذه العمليات متورطون في التامر على امن الدولة، وان […]

today20 مارس 2023 37

Post comments (0)

Leave a reply


0%