رياضة

طائرة كريستيانو رونالدو للبيع

today5 يوليو 2022 11

Background
share close

كشفت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر وضع إحدى طائراته للبيع، بسبب صغر حجمها ورغبته في شرًاء طائرة أكبر تمكنه بسفر بأكثر راحة مع عائلته، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام بريطاينة أخرى. 

وتتسع هذه الطائرة التي دفع فيها كريستيانو نحو 20 مليون يورو، عشرة ركاب، وتحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية. وتوجد داخل الطائرة عدة مقاعد وأرائك باللون الرمادي الفاتح، إضافة إلى طاولات خشبية، كما تحتوي على مقاعد مائلة، توفر الراحة للمسافر في الرحلات الطويلة، فضلا عن مطبخ. وتعد الطائرة نادرة أيضا، حيث تم تصنيع 250 طائرة فقط قبل انتهاء الإنتاج في عام 2011.

وتُعّد الطائرة وهي من نوع “جولف ستريم جي 200” الأسرع من بين الطائرات التي يمتلكها لاعبو كرة القدم، وتم صنعها في 2008 قبل أن تقرر الشركة المصنعة وقف إنتاجها سنة 2011 بعد أن باعت منها 250 طائرة. 

ويمتلك كريستيانو رونالدو طائرات أخرى من بينها طائرة “جولف ستريم جي 650” التي تتسع إلى 18 مقعداً غير أن نجم منتخب البرتغال قرر اقتناء طائرة جديدة بعد بيع “جولف ستريم جي 200”. 

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

عالمية🔴

مقتل شاب فلسطيني من قطاع غزة جراء اعتداء الكيان الصهيوين عليه بـ”الضرب”….

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بمقتل الشاب أحمد حرب عياد، من قطاع غزة، جراء اعتداء قوات الكيان الصهيوني  عليه بالضرب قرب فتحة جدار الضم والتوسع في طولكرم. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" نقلا عن عائلة الشاب الراحل، قولها إن "نجلهم الشاب أحمد حرب عياد (32 عاما) استشهد نتيجة الضرب المبرح الذي تعرض له من قبل قوات الاحتلال، وذلك أثناء محاولته الدخول إلى أراضي عام 1948". وأوضحت العائلة أنه "تم ابلاغهم بالخبر في […]

today5 يوليو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%