وطنية

ضرورة استكمال نشر بقية الملاحق التعديلية للزيادة في أجور القطاع الخاص أبرز محاور لقاء وزير الشؤون بالطبوبي

today25 نوفمبر 2022 6

Background
share close

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي بعد ظهر اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 بمقر الوزارة، نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل.
ومثّل اللقاء مناسبة هنّأ خلالها الوزير الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل بمناسبة فوز المنظمة الشغيلة بمقعد في المجلس العام للاتحاد الدولي للنقابات وبمقعد في مكتبه التنفيذي.
كما تناول اللّقاء الوضع الاجتماعي بالبلاد وتمّ التأكيد على ضرورة تسريع إعادة تفعيل المجلس الوطني للحوار الاجتماعي الذي يجمع الأطراف الثلاثة (الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية) لبلورة تصور مشترك لحل مختلف الملفات الاجتماعية وضرورة استكمال نشر بقية الملاحق التعديلية للزيادة في أجور القطاع الخاص.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

تدعيم فرص تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين محور لقاء وزيرة العدل تستقبل بسفير ألمانيا بتونس

استقبلت وزيرة العدل ليلى جفال صباح اليوم بمقر الوزراة، سفير ألمانيا بتونس وقد تمحور اللقاء حول سبل دعم علاقات التعاون القائمة بين البلدين في المجالين القانوني و القضائي، وذلك بالتأكيد على أهمية مواصلة تنفيذ مختلف برامج التعاون في عدد من المسائل ذات العلاقة. هذا وقد اتفق الطرفان على ضرورة المضي قدما في تدعيم فرص تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين واستحثاث نسق العمل المشترك ودعم برامج التطوير والإصلاح في مختلف المجالات […]

today25 نوفمبر 2022 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%